تحميل محاكي Bluestacks 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تفاصيل محاكي Bluestacks 5


اسم برنامج : Bluestacks 5

نظام التشغيل : ويندوز

إصدار : 5.3.0.1076

الترخيص : مجاني

الحجم : (1.65GB)


عن محاكي Bluestacks 5

Bluestacks 5 هو محاكي Android رائع يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لاستخدام التطبيقات غير المتوفرة على النظام الأساسي الخاص بك، أو لاختبار التطبيقات قبل تثبيتها على جهازك. يمكنك أيضًا استخدام Bluestacks 5 للعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Bluestacks 5 هو أحدث إصدار من محاكي Bluestacks لنظام Android. إنه مصمم لتشغيل تطبيقات Android على نظامي التشغيل Windows و macOS. يحتوي Bluestacks 5 على عدد من التحسينات المهمة مقارنة بالإصدارات السابقة، بما في ذلك دعم مثيلات متعددة ودعم معالجات ARM وواجهة مستخدم جديدة.


BlueStacks هو محاكي Android يسمح لمستخدمي Windows أو Mac بتشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


تأسست Bluestacks في 2011، طورت برنامج كمبيوتر لمحاكاة نظام Android مفتوح المصدر.

ايضا

BlueStacks هو تطبيق يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قائمة رئيسية سهلة الاستخدام. من خلال واجهة هذا التطبيق، ستتمكن من إدارة جميع الوظائف على الجهاز الظاهري وستكون قادرًا على تنزيل أو تثبيت العديد من التطبيقات في ثوانٍ.


عند بدء البرنامج سوف يطلب منك هذا س: هل لديك هاتف يعمل بنظام Android؟ إذا كان الأمر كذلك، فستتمكن من توصيله بالبرنامج ومزامنة جميع تطبيقاتك والتدفقات التي أجريتها مع الحساب الذي تستخدمه في ذلك الوقت. إذا لم يكن الأمر كذلك، وليس لديك هاتف Android، فلا بأس بذلك - لا يزال بإمكانك تنزيل التطبيقات واستخدامها. أين سيكون لديك العديد من الاحتمالات لتنزيل التطبيق: باستخدام متجر التطبيقات الافتراضي المرتبط بـ Bluestacks ثم الوصول إلى Google Play من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو عن طريق تنزيل ملف APK، عندما يتعلق الأمر بميزات التنزيل الأخرى، فإن هذا التطبيق يشبه التطبيق الحقيقي.
جهاز يعمل بنظام أندرويد، ويتميز نظام التحكم بـ هذا الإجراء سهل. بالطبع، نظرًا لأن الماوس ولوحة المفاتيح يلعبان دور أصابعك في جميع عمليات التحكم، إذا كنت تستخدم جهازًا إلكترونيًا، فيمكنك دائمًا استخدام لوحة تحكم خارجية للألعاب أو الاعتماد على ميزات شاشة اللمس. لوحة أو جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس، حتى تتمكن من استخدام المزود لمحاكاة التطبيق اجمع بين السرعة وجميع الوظائف بنقرة واحدة على لوحة المفاتيح.


رابط تحميل Bluestacks 5


32bit


64bit

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-