تحميل لعبة Gta Vice City للاندرويد

تفاصيل لعبة GTA VICE CITY


اسم لعبة : GTA VICE CITY

المطور : RockStar Games

نظام التشغيل : Android

إصدار لعبة : 2019-02-06

الترخيص : مجاني

الحجم : (909.83 ميجا بايت)


عن لعبة GTA VICE CITY

GTA Vice City هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق. تدور أحداث اللعبة في الثمانينيات في مدينة Vice City الخيالية، وهي تتبع قصة Tommy Vercetti، المجرم الذي يحاول جعلها كبيرة. تشتهر اللعبة بلعبها في العالم المفتوح، والذي يسمح للاعبين باستكشاف المدينة وإكمال المهام بالسرعة التي تناسبهم.

ايضا

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar في عام 2001. إنها اللعبة ثلاثية الأبعاد بعد سلسلة Grand Theft Auto وإصدارها السادس. تم إصداره أولاً على PlayStation 2، ثم على Windows و Xbox، ثم على Mac OS 10. iOS و Android. Grand Theft Auto: كانت Vice City قبل Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: San Andreas.


يأتي الكثير من إلهام نائب المدينة من الثقافة الأمريكية في الثمانينيات. تدور أحداث اللعبة في سين سيتي عام 1986، وهي مدينة خيالية شبيهة بميامي. تدور قصة اللعبة حول قاتل مافيا مستأجر يُدعى تومي فيرسيتي، والذي أطلق سراحه مؤخرًا لتورطه في صفقة مخدرات فاشلة. يسعى تومي فيرسيتي إلى الانتقام من سجنائه أثناء بناء إمبراطوريته الإجرامية.


بعد إصدارها، أصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا في عام 2002. في يوليو 2006، أصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق على PlayStation 2، قبل أن تصبح Grand Theft Auto: San Andreas اللعبة الأكثر مبيعًا، ولكن عندما قامت Rockstar Games بمراجعتها وتحديثها، أصبحت الآن اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم . اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم. الافتتاح بعد المباريات الأربع الكبرى ظهر Grand 5. Vice City أيضًا في قائمة الألعاب المفضلة المائة للمجلة اليابانية Famitsu، وكانت واحدة من أفضل عشر ألعاب للمجلة لعام 2006، واللعبة الغربية الوحيدة التي دخلت القائمة بالكامل. ظهر نائب المدينة أيضًا في Grand Theft Auto: Vice City Stories، التي حددت قصتها نغمة أحداث Vice City.


في البداية، ستلعب دور البطل تومي فيرسيتي، وفي مسيرتك الإجرامية ستلتقي بالعديد من الأشخاص، بما في ذلك لانس، الذين ستذهب معهم في بعض المهام لتسديد الأموال، ولكن في النهاية اكتشف تومي وأنهم نصبوا له فخًا لقتله والاستيلاء على ممتلكاته. ممتلئ ولكن في النهاية أراد قتله (تومي)، لكن بالطبع سينتقم تومي منهم جميعًا ويحصل على جزء من أموال Sin City وهذه نهاية القصة.


لقطات شاشة 

رابط التحميل لعبة GTA VICE CITY


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-