تحميل لعبة Bully للاندرويد

تفاصيل لعبة bully


اسم لعبة : bully

المطور : RockStar Games

نظام التشغيل : Android

إصدار لعبة : 2018-12-05

الترخيص : مجاني

الحجم : (1.87 جيجا بايت)


عن لعبة Bully

Bully هي لعبة تسمح لك بتولي دور المتنمر. يمكنك اختيار أن تكون ذكرًا أو أنثى، ويمكنك تخصيص مظهر شخصيتك. الهدف من اللعبة هو ترويع مدرستك وجعل الجميع يخافون منك. يمكنك القيام بذلك عن طريق خوض المعارك وسرقة أموال الغداء وتخريب الممتلكات وغير ذلك. كن حذرًا - إذا تم القبض عليك من قبل السلطات، فسيتم طردك من المدرسة!

Bully هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar Vancouver ونشرتها Rockstar Games. تم إصدار اللعبة في 17 أكتوبر 2006 لبلاي ستيشن 2. تدور أحداث اللعبة داخل مدينة أكاديمية بولورث الخيالية وتتبع الطالب جيمي هوبكنز على مدار العام الدراسي. تلقى Bully آراء مختلطة إلى إيجابية من النقاد، مع الثناء الموجه بشكل خاص على السرد وتصميم العالم المفتوح والموسيقى التصويرية وطريقة اللعب. ومع ذلك، فقد أثار أيضًا جدلاً بسبب تصويره للعنف والمحتوى الجنسي المحتمل.Bully هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar Vancouver ونشرتها Rockstar Games. تم إصدار اللعبة في 17 أكتوبر 2006 لبلاي ستيشن 2. تدور أحداث اللعبة داخل مدينة أكاديمية بولورث الخيالية وتتبع الطالب جيمي هوبكنز على مدار العام الدراسي. تلقى Bully آراء مختلطة إلى إيجابية من النقاد، مع الثناء الموجه بشكل خاص على السرد وتصميم العالم المفتوح والموسيقى التصويرية وطريقة اللعب. ومع ذلك، فقد أثار أيضًا جدلاً بسبب تصويره للعنف والمحتوى الجنسي المحتمل.

ايضا

Bully هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم إصدارها في عام 2006. وهي متوفرة على أجهزة Xbox 360 و PlayStation 2 و PlayStation Network و PlayStation 4 و Wii و Windows و Android و iOS وتنشرها Rockstar Games.

تدور أحداث الفيلم في بلدة Bullworth الخيالية، ويحكي قصة طالب وكفاحه للارتقاء من خلال النظام المدرسي. يسمح تصميم العالم المفتوح للاعبين بالتجول بحرية في Bullworth. تُلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث، ويتحرك عالمها سيرًا على الأقدام أو على لوح تزلج أو سكوتر أو دراجة بخارية. يتحكم اللاعب في جيمس "جيمي" هوبكنز، طالب مسجل في كلية بولورث. وجد المدرسة محفوفة بالترهيب، وعازمًا على إحلال السلام، وفي النهاية أصبحت أكثر احترامًا بين المجموعات الحضرية. من المتوقع أن يأخذ جيمي دروسًا، وهو جانب أساسي من طريقة اللعب. في إصدار المنحة، يسمح بوضع متعدد اللاعبين التنافسي يتنافس لاعبان على أعلى الدرجات على مستويات مختلفة. على الرغم من الجدل الأولي حول العنف المتوقع ومحتوى المثليين، تلقى Bully مراجعات إيجابية، مع الثناء على مهام اللعبة والسرد والشخصيات. باعت النسخة الأصلية من Bully أكثر من 1.5 مليون نسخة وفازت بالعديد من الجوائز في نهاية العام.

لقطات شاشة

رابط التحميل لعبة Bully

كود فك ضغط
GSXPC

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-